المنتدى بحاجة اليكم وقفة جادة مع النفس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المنتدى بحاجة اليكم وقفة جادة مع النفس

مُساهمة من طرف نور الامل في الأربعاء فبراير 16, 2011 10:54 am

وقفة جادة مع النفس* :

نعم لابد ان نقف مع انفسنا وثقة جادة ان كل ما سنعمله في منتدانا العزيز سيعود بالنفع والخير له .. وان يصور كل واحد منا ان المنتدى بحاجة اليه ولابد ان يعطيه الكثير من حقه وكونه عضو فيه يعني وضع على عاتقه الكثير من الامور التي لابد ان يعطيها للمنتدى ، لابد ان نقف بجديةوإصرار، وان نزأر بكامل قوانا البدار البدار ، فمنتدى الفقه الاسلامي واصوله هاهو شاخص ببصره اليكم ، يرجوا منكم ان تدخلوه قلوبكم كما ادخلكم في حنايا جسده .. وان تعطوه حقه من السرية والاحقية في التعبير ووضع كل ما هو مفيد له .. كما اعطاكم السرية في كل ما تكتبوه وما تخفية صناديق اوردتكم ليست الجسدية ولكن التي تنبض بالكثير من الرسائل دون ان يعرف عنها احد غيرك .. فلتحفظه في قلبك كما حفظك هو في قلبه وكما اعطاك الحرية في قول ما تريد وإثراء ما تحب بكامل الحفظ والصون وحقوق طبعك محفوظه لديه ..
هنا لتقف .. ولتخبر نفسك ان وجودك ليس الا للخير والتطوير والتحسين والابداع والروعة والتألق .. وتحسين صورتك وصورة منتداك .. وصورة المسمى الذي يحمله هذا المنتدى .. فكل فعل سيء سيعود مردوده على محافظتك التي تيتمت على أرض الواقع فلا تدعها تتيتم عند عشاق النت ومرتادوه .. ولا تكن انت الميتم لها .. ولكن كن انت الكافل لها والمساعد والمرابط علىتألقها ومساعدتها ..

__________________ التــــوقيـــع _________________

منتدى الفقه الاسلامي واصوله ||ملتقى كل الأحبة العرب معنا تحت رأية الاخوة في الله ||


يارب أسألك باسمك الأعظم أن تقبض روحي وهي في شرف السجود لك أشهدك يا رب إني لك مستجيره لك مشتاقهه لك سباقه لك محبه فأحبب اللهم لقائي يا أكرم الأكرمين
avatar
نور الامل
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 321
انثى العمر : 26


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى